منتدى الرومانسية والحب
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الحضري يدفع ضريبة هروبه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
lost_soul
عضـــــو مــــاسى
عضـــــو مــــاسى
avatar

عدد الرسائل : 508
العمر : 27
السٌّمعَة : 0
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 24/07/2008

مُساهمةموضوع: الحضري يدفع ضريبة هروبه   الخميس يوليو 31, 2008 10:17 pm

بدأ عصام الحضري حارس مرمي منتخبنا الوطني في دفع ثمن هروبه من الأهلي في الموسم الماضي لينضم إلي سيون السويسري وأصبحت شباكه مثل "نفق شبرا" حيث تتجاوزها الكرات الواحدة تلو الأخري لتستقبل شباك الحضري سبعة أهداف في ثلاث مباريات مع الفريق هذا الموسم رغم أن هذا العدد وربما أقل من ذلك كان إجمالي ما تهتز به شباك الحضري في موسم كامل به 30 مباراة مع الأهلي.
واصل الحضري مسلسل سقوطه مع فريق سيون في الدوري السويسري ونال الهزيمة الثانية في ثلاث مباريات فقط خاضها الفريق في الموسم الحالي ليتجمد رصيد الفريق عند ثلاث نقاط في المركز السابع من بين عشر فرق فقط في الدوري السويسري.
خسر سيون "الحضري" أمام جراسهوبرز 1/3 ليكون الفوز الأول لجراسهوبرز الذي صعد إلي المركز السادس علي أكتاف سيون وشباك الحضري.. والهزيمة هي الثانية لسيون بنفس النتيجة في الموسم الحالي حيث سبق له أن خسر في الأسبوع الأول من المسابقة أمام أراو بنفس النتيجة ثم فاز علي يانج 2/1 في الاسبوع الثاني.. تجدر الإشارة أيضا إلي أن الحضري يتحمل جزءاً مسئولية الأهداف الثلاثة التي اهتزت بها شباك فريقه في المباراة الأولي أمام أراو.
شارك الحضري منذ بداية المباراة وحتي نهايتها وظهر بمستوي هزيل لتهتز شباكه ثلاث مرات ليرتفع عدد الأهداف التي اهتزت بها شباكه هذا الموسم إلي سبعة أهداف انتظارا للانتقال إلي أحد الأندية الكبيرة التي أكد أن سيون مجرد خطوة للانضمام إليها.. ولكن علي ما يبدو أنه خطوة نحو تحقيق رقم قياسي في مسيرته الكروية وذلك في عدد الأهداف التي تهتز بها شباكه والتي يزيد معدلها علي هدفين في المباراة الواحدة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الحضري يدفع ضريبة هروبه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أحــــلـــــى دنــــيــــــــــــا :: دنيا الحب :: عالم الرياضه :: مقالاتى الرياضية-
انتقل الى: