منتدى الرومانسية والحب
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تقرير كامل عن الأسطورة Lumina 2007

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
taratata3
عضـــــو مــــاسى
عضـــــو مــــاسى
avatar

عدد الرسائل : 1077
العمر : 31
السٌّمعَة : 0
نقاط : -2
تاريخ التسجيل : 13/05/2008

مُساهمةموضوع: تقرير كامل عن الأسطورة Lumina 2007   السبت أغسطس 02, 2008 9:01 am

السيارة هولدن كومودور ( شفروليت لومينا ) موديل 2007
حبيت أجيبلكم معلومات وصور للوحش من شركة هولدن المسوقة عندنا من شركة شفروليت

تجمع طرازات شفروليه لومينا 2007 الجديدة كلياً المجد من أطرافه، حيث سجلت سبقاً إبداعياً في تصميمها الجريء الذي يتميز بالبساطة والانسيابية الديناميكية والشخصية الرياضية، ومستويات متفوقة من التفوق التقني والقوة والأداء والرفاهية، لتنافس أشهر علامات السيارات الرياضية في العالم.

وبينما تجسد لومينا الأداء المتفوق لعلامة دخلت مجال الأسطورة، نجد لومينا 2007 الجديدة كلياً ترتقي بهذا الأداء إلى مستويات غير مسبوقة، وذلك بفضل مفهوم تصميمي جديد يقوم على دفع العجلات أبعد قليلاً إلى أطراف الهيكل، ما يقلص المسافة بين العجلات والمصد الأمامي والمصدّ الخلفي والعجلات، ويمنح السيارة المزيد من الشخصية والتوازن والتشبث بالطريق.


كما تتميز من خلال ألوان الإنارة ولوحات العدادات والكتلة الوسطى الموضوعة في موقع مركزي مهيمن لا يمكن للعين أن تخطئها، ما يرتقي بتميز التصميم في أعلى شرائح فئة السيارات المتوسطة، إلى مستويات جديدة لم يسبق لها مثيل.
وأياً كانت الزاوية التي يطل منها المرء على طرازات لومينا 2007 الجديدة كلياً، فسوف يشاهد أمامه سيارات مدهشة بشكل رياضي جريء وأقواس عجلاتها مرتفعة وخطوطها ديناميكية توحي بالقوة الكامنة تحت غطاء محركاتها، وبالتوازن الفريد بين شتى مكوِّناتها والمظهر القوي.

وبمجرد الدخول إلى مقصورة لومينا 2007، يفاجأ المرء برحابتها الاستثنائية بالمقارنة مع مقاييس السيارات التقليدية في هذا القطاع، ويشعر أنه يعيش في مجال فريد من الرحابة والفخامة والتقنيات المتطورة. وتتميز لومينا 2007 بلوحة عدادات بإنارة تختفي عند انتفاء الحاجة إليها لضمان عدم تشتت تركيز السائق، وكونسول وسطى غاية في الوضوح والجمال يضم أجهزة التحكم، وبزخارف تزيينية أفقية ومساند أذرع غاية في الفخامة والروعة.


وهكذا نجد أن مقصورة لومينا 2007 جديدة كلياً بالفعل وفائقة الرحابة والرفاهية، حيث تم استخدام حواشي تزيين من الخشب الفاخر بالتزامن مع لمسات عصرية تجسد أحدث التوجهات في تصميمات حجرات ركاب السيارات. وقد تم استخدام نوعين من الخشب الفاخر في الحواشي التزيينية، ما يعزز وضوح الأسطح الداخلية في السيارة ويمنح سائقها وركابها إحساساً حقيقياً بالرفاهية والراحة.

وقد خضعت حجرة ركاب لومينا 2007 إلى إعادة تصميم جذرية وفقاً لأحدث المعايير المتبعة في صناعة السيارات، ما أدى إلى زيادة المساحات المتاحة للرأس والأقدام في المقاعد الأمامية والخلفية على حد سواء. وتسمح هذه التدابير الجديدة التي جاءت بالتزامن مع تزويد السيارة بمقاعد جديدة وعمود قيادة قابل للضبط بالكامل، للسائق باختيار وضعية الجلوس والقيادة التي توفر له أقصى درجات الراحة والتحكم من دون أدنى جهد.

كما تم تزويد لومينا 2007 الجديدة كلياً بحواشي تزيينية مصنوعة من الكروم المتلألىء تتكامل مع أسطح مصبوغة بألوان معدنية ساطعة تبرز جمال خطوطها الديناميكية العصرية المتطورة لتبدو أشبه بجوهرة متألقة. كما تم تخفيف تعقيدات كتل الأدوات وأجهزة التحكم إلى أدنى الحدود الممكنة، لكي تمنح السيارة سائقها وركابها مظهراً راقياً ومريحاً للبصر.

ويتميز الطرازان S وSS من سيارات لومينا 2007 بتصاميم داخلية رياضية الطابع توحي بقوة الأداء من دون التخفيف من إبهار الفخامة. وقد تم تصميم مقصورة هذين الطرازين بشكل أشبه بشلال متدفق تتمحور فيه المقاعد الرياضية حول كونسول وسطي فريد، لتشعر الركاب باستقلالية واضحة. وبيما تعزز الألوان المتساقطة عمودياً ومقابض فتح الأبواب العمودية من فرادة التصميم الداخلي، يعزز الانقسام المفاجىء بين لوحة العدادات والكونسول المركزي بين المقعدين الأماميين الشخصية الرياضية لهذه السيارة.


من ناحيته أيضاً، يرسخ التصميم الفريد للوحة القيادة الطابع الرياضي لسيارات لومينا. ويتميز هذا التصميم بخطوطه الجريئة والداكنة وعداداته الدائرية الواضحة المنارة باللون الأحمر (لطراز SS فقط) والمعززة بشاشات إضافية مثبتة فوق فتحات التهوأة، وشاشة ملونة كبيرة مبيَّتة داخل الكتلة الوسطى. وتتوفر لوحة العدادات والمقاعد اختيارياً بلون Ignition Red أو الأحمر القوي لتعبر عن شخصية صاحب السيارة.

وفي الوقت الذي يتميز فيه التصميم الداخلي لمقصورة لومينا 2007 طراز SSV بأقمشته المبتكرة لتنجيد المقاعد وحواشيه التزيينية ومقابض أبوابه الفريدة، تتعزز فخامة هذه التصاميم بحواشي تزيينية معدنية جميلة وفارهة. وقد تم تقليص ازدحام حجرة الركاب بالأجهزة والأدوات من خلال جيوب التخزين في الأبواب والحواشي التزيينية الخشبية الفاخرة وفتحات التهوية المركزية المصممة بشكل أفقي يعزز الشعور بالرحابة.

ومع سيارات لومينا 2007 الجديدة كلياً، يتأكد أن فريق جنرال موتورز الذي قام بتطوير هذه السيارة قد أنجز عملية تغيير شاملة من الجذور ليرتقي بمستويات هذه السيارة الرائدة في تشكيلة سيارات شفروليه إلى مستويات عصرية فائقة الأداء والتطور، تقود هذه العلامة العالمية الشهيرة إلى آفاق أرحب في القرن الحادي والعشرين.مواصفات لومينا 2007 (جميع الفئات)


* * * * *

أولاً
لومينا SS V ( الفئة الرياضية ) NEW
نوع المحرك V8
طاقة المحرك 270 ك / واط
سعة المحرك 6.0L
عزم المحرك 530 NM
ستة سرعات أوتو وستة سرعات يدوية
المواصفات الداخلية:
- وسادات هوائية أمامية تعمل على مرحلتين للسائق والراكب الأمامي.
- مقود متعدد الوظائف مع أزرار دوارة وإضاءة.
- مركز معلومات القيادة مع كمبيوتر معلومات الرحلة.
- تثبيت السرعة.
- جهاز Blaupunkt CD مع منفذ لتشغيل جهاز MP3.
- نظام صوتي بـ 6مكبرات صوت 80 واط.
- مقود قابل للتعديل أفقياً وعمودياً.
- مقعد السائق قابل للتعديل كهربائياً في 6 وضعيات.
المواصفات الخارجية:
- عجلات من الفولاذ 16 إنش.
- نظام التعليق Linear Control Suspension.
- نظام الفرامل المانعة للانغلاق ABS.
- الدعم الالكتروني للفرملة EBA.
- التوزيع الالكتروني لقوة الفرملة EBD.
- مرايا خارجية كهربائية.
- ماسحات زجاج بحركة متقطعة متغيرة حسب سرعة السيارة.
- مصابيح أمامية تضيء وتنطفئ أوتوماتكياً.
- عجلات من الألومنيوم وتحكم بالدفع.إختيارية.












الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تقرير كامل عن الأسطورة Lumina 2007
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» نماذج امتحانات التوجيهي 2007 مع الاجابة النموذجية لجميع المباحث‎
» أجمل نكت 2007 يارب تعجبكوا
» اسطوانة لتعلم الباوربوينت2007 رووووووعه
» افضل عشر افلام 2007
» كلمات البوم تامر حسنى (الجنه فى بيوتنا) 2007

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أحــــلـــــى دنــــيــــــــــــا :: دنيا الحب :: عالم الرياضه :: منتدى تقارير السيارات-
انتقل الى: