منتدى الرومانسية والحب
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أحلام سفراء الكرة المصرية في إنجلترازكي "فارس" ويجان.. ميدو في قائمة الهدافين.. شوقي يشارك أساسياً

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
lost_soul
عضـــــو مــــاسى
عضـــــو مــــاسى
avatar

عدد الرسائل : 508
العمر : 27
السٌّمعَة : 0
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 24/07/2008

مُساهمةموضوع: أحلام سفراء الكرة المصرية في إنجلترازكي "فارس" ويجان.. ميدو في قائمة الهدافين.. شوقي يشارك أساسياً   الأحد أغسطس 10, 2008 6:35 pm

ايام قليلة ينتظرها لاعبونا المحترفون في انجلترا عمرو زكي مهاجم ويجان. وأحمد حسام ميدو حامل لواء هجوم ميدلسبره. ومحمد شوقي دينامو الوسط بنفس الفريق لانطلاق الدوري الانجليزي يوم السبت القادم لموسم 2009/2008لتحقيق أحلامهم وأمانيهم في تلك البطولة التي تعتبر الأقوي والأشهر والأمتع علي مستوي العالم لما تضمه من نجوم بمليارات الدولارات.
وواصل حسام غالي لاعب توتنهام غيابه عن الظهور في الصورة بعد أن خرج تماماً من حسابات الجهاز الفني بقيادة الإسباني خوان دي راموس. ونتيجة إصابة اللاعب لم يقرر الانضمام إلي أي فريق حتي هذه اللحظة.
وحملت تصريحات لاعبينا للصحف الإنجليزية أحلاماً كبيرة أعربوا خلالها عن استعدادهم للمقاتلة في سبيل تحقيقها من أجل وضع بصمة طيبة مع أنديتهم بالبطولة. وقال عمرو زكي في تصريحات نقلتها الديلي ميل الإنجليزية إنه جاء إلي انجلترا من أجل إحراز الأهداف وليس من أجل أن القول إنه احترف فقط بالدوري الإنجليزي.
أكد زكي أنه لاقي ترحيباً كبيراً من قبل جماهير ويجان التي ظلت تنادي عليه بعد كل هدف يحرزه في مباراتي شيفلد وينزداي وهيرنفين. حيث سجل هدفاً في كل مباراة وغاب عن المباراة الودية الأخيرة أمس أمام فريق اوتريخت الهولندي لعدم حصوله علي فيزا لدخول الأراضي الهولندية.
أما أحمد حسام ميدو فأكد لموقع نادي ميدلسبره أنه يتمني أن يعود من جديد لقائمة الهدافين التي كان يشارك فيها بقوة خلال أول موسم له مع توتنهام حينما نجح في تسجيل 11 هدفاً مع فريقه مؤكداً أنه سيبذل قصاري جهده خلال الموسم الحالي بعدما وصل لفورمة عالية. ونجح في انقاص وزنه بصورة مثالية.
أوضح ميدو أن الثقة التي منحها له الجهاز الفني بقيادة الإنجليزي جاريث ساوثجيت تحفزه علي الظهور بمستوي جيد خلال الموسم القادم مؤكداً لجماهير النادي أنه سيكون علي الموعد معهم باحتلال فريقه أحد المراكز المتقدمة الموسم الحالي للعب في بطولة دوري ابطال أوروبا الموسم القادم.
علي الجانب الآخر يمتلك نجم وسط الفريق ولاعب الأهلي سابقاً محمد شوقي فرصة ذهبية ربما تجعله أحد اللاعبين الاساسيين في ميدلسبره الموسم القادم وهي إصابة الارجنتيني جوليو اركا الذي يلعب في نفس مكان شوقي وغيابه عن المباريات لمدة 6 أسابيع.
وقال شوقي إنه ينتظر الحصول علي فرصة اللعب أساسياً الموسم الحالي ليثبت للجهاز الفني أنه قادر علي تحمل عبء وسط الملعب في فريقه الانجليزي والظهور بصورة تثبت أقدامه في الفريق مؤكداً في الوقت نفسه أن المدير الفني ساوثجيت وعده بالمشاركة أساسياً الموسم القادم.
يذكر أن ويجان سيواجه فريق ويستهام يونايتد يوم السبت القادم في افتتاح المسابقة في نفس الوقت الذي سيلعب فيه ميدلسبره مع توتنهام فريق ميدو السابق.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أحلام سفراء الكرة المصرية في إنجلترازكي "فارس" ويجان.. ميدو في قائمة الهدافين.. شوقي يشارك أساسياً
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» تخلي عن الشخصية القوية مؤقتاً.. ضعف الأنثي "طُعم" لاصطياد عريس "الغفلة"
» كليب نشيد " غريب " لعمر الصعيدي
» .."الضمير" : ظاهرة "المغربلون" بغزة مثال للاستعباد والعمل الاسود وفتح وحماس تتحملان مسؤولية افقار الشعب الفلسطيني
» يحمل بطاقة منتهية باسم "محمد" و نظام البصمة يؤكد أنه " بشير " أربعيني يدخل المملكة بجواز سفر فلبيني لتجديد بطاقة هويته السعودية !
» لوحات فنية "البحر"

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أحــــلـــــى دنــــيــــــــــــا :: دنيا الحب :: عالم الرياضه :: مقالاتى الرياضية-
انتقل الى: