منتدى الرومانسية والحب
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 صباح الرياضة البرونزية اليتيمة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
lost_soul
عضـــــو مــــاسى
عضـــــو مــــاسى
avatar

عدد الرسائل : 508
العمر : 27
السٌّمعَة : 0
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 24/07/2008

مُساهمةموضوع: صباح الرياضة البرونزية اليتيمة   السبت أغسطس 16, 2008 7:49 pm

مصر أم الدنيا.. 75 مليون نسمة واحنا الفراعنة.. والمصريين أهمه بالمناسبة لماذا لم يتم إذاعة تلك الأغنية الشهيرة عندما حصل البطل مصباح علي الميدالية "البرونزية اليتيمة" التي سنحتفل بها ونتذكرها جيداً كلما تذكرنا أحداث تلك الدورة بل وسنحتفل بها في "يوم اليتم"!! أعتقد أن اللجنة الأولمبية كلها وكذلك رؤساء الاتحادات المشاركة في تلك البطولة يجب أن يتم محاكمتهم علي تلك المهزلة التي لا تليق أبداً بنا أو بتاريخنا أو حتي بالأموال الطائلة التي تم صرفها لإعداد ما يسمي بالأكذوبة في عالم الرياضة وهو مشروع البطل الأولمبي واقترح أن يتم تغييره ويطلقون عليه البطل البرونزي؟! فلم يعد هناك أبطال أوليمبيين كما قالوا عندما أعدوا هذا المشروع وأتمني أن نعرف ميزانيته أو كم تكلفت الدولة للصرف علي هذا المشروع الوهمي.. وأعتقد أن "الخيبة توتالة" شارك فيها كل الاتحادات ولم يكن غريباً علينا ما حدث حتي في كرة اليد والهزائم المتتالية لأن رئيسه وهو رئيس الاتحاد الدولي في نفس الوقت تفرغ وانشغل بأمور أخري خاصة بالمحافظة علي الكرسي والابعدية التي ورثها منذ 20 سنة!! وما حدث في اليد ينطبق علي جميع اللعبات الأخري كلها فشلت فشلاً ذريعاً وألحقت بنا الخيبة والعار لأنهم انشغلوا قبل بكين بالصراعات وإثارة الخلافات احتجاجاً علي اللائحة الجديدة وبهدف المحافظة علي مناصبهم ولم ينظروا للمصلحة الأسمي وهي مصلحة مصر.
عندما فزنا في أثينا بخمس ميداليات متنوعة منها ذهبية كرم جابر هللنا وفرحنا وابتسمت لنا الدنيا.. واليوم ومع بداية اليوم التاسع حققنا ميدالية برونزية حصل عليها بطلنا مصباح والمؤكد أنها ستكون الوحيدة وستعود البعثة بهذه الميدالية وسيخلد التاريخ الرياضي اسم مصباح لأنه صاحب الميدالية اليتيمة في أولمبياد بكين.
لا أدري ماذا أقول؟! أو ماذا نفعل؟! حقاً هي مهزلة بكل المقاييس عندما نعجز أو نشعر بالعجز ونحن نري أعلام كل الدول ترفرف في سماء بكين ونسمع عزف السلام الوطني لها بينما ننتظر حدوث المعجزة بالفوز بأي ميدالية ذهبية أو فضية!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
صباح الرياضة البرونزية اليتيمة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أحــــلـــــى دنــــيــــــــــــا :: دنيا الحب :: عالم الرياضه :: مقالاتى الرياضية-
انتقل الى: